رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى بكرى: حملة ممنهجة تتبناها منظمات وشخصيات مشبوهة ضد مصر

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي، مصطفى بكري، إن هناك حملة ممنهجة تتبناها منظمات دولية وشخصيات مشبوهة تقوم بإطلاق بيانات كاذبة ضد مصر في كل اتجاه.


وأضاف "بكري" خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم الخميس، أن تلك الحملة المشبوهة حدثت عندما صدرت الأحكام في قضية اعتصام رابعة الإرهابي.


وأكد أن الشخصيات المشبوهة والمنظمات الدولية لها علاقة بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان، بدأت ببيان المفوضة الدولية لحقوق الإنسان، التي قالت إن المحاكمة جماعية، وتفتقر لضمانات العدالة وأن المتهمين لم يمنحوا الحق في تقديم أدلة دفاعية، ولم يسمح لهم بتمثيل قانوني فردي أو جماعي، وأن المحكمة تجاهلت حقوق المتهمين وغيرها من الأكاذيب.


وأشاد الإعلامي، بوزارة الخارجية المصرية ومندوب مصر الدائم

في الأمم المتحدة، وصفوا بيان المفوضية تدخل سافر في شئون القضاء واعتداء على مثياق الأمم المتحدة الذي ينص على احترام قوانين ودساتير وقوانين الدول.


وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصر على أن يتولى القضاء الطبيعي هذه القضية، وأن المحاكمة جماعية لأنه لن يتم محاكمته فرد فرد لأن هذا الفعل إرهابي جماعي أودى بحياة ضباط وجنود ومواطنين وتم تعطيل منشآت والاعتداء على مقر الحرس الجمهوري واستشهاد ضابط مع إصابة العشرات.