قالت إن القنصل المصرى أبلغ زوجة أحمد بالمعلومة

شقيقة الجيزاوى: سيفرج عن أخى خلال يومين

ميديا

الثلاثاء, 24 أبريل 2012 22:37
شقيقة الجيزاوى: سيفرج عن أخى خلال يومين
كتب- عبد الحميد السوداني:

قالت شيرين الجيزاوي، شقيقة المحامي المصري أحمد الجيزاوي، المعتقل في السجون السعودية،إن القنصل المصري بالسعودية اتصل اليوم بزوجة شقيقها وأبلغها بأنه سيتم الإفراح عن خلال يومين.

وأعلنت شيرين ببرنامج آخر كلام مع الإعلامي يسري فودة علي قناة الأون تي في، استياءها من منعها حضور اجتماع السفير السعودي أحمد القطان اليوم بالسفارة السعودية مع نواب البرلمان ، مشيرة إلي أنها طلبت ورقة رسمية بحضور الاجتماع ولم تحصل عليها.
وتساءلت كيف لحكم دولة أن يطبق علي مواطن مصري لا يسكن بالسعودية؟ خصوصا

وأن هناك تضاربا في التهم الموجهة لشقيقها فمرة يتهم بسب الذات الملكية وأخري بحيازة مخدرات، واستطردت أنه ذهب لأداء العمرة تم منعه من دخول المملكة، في مكتب الجوازات بسبب أن هناك حكما غيابيا سنة وعشرين جلدة ، بسبب إهانة الذات الملكية ولم تعرف بعده شيئا عن شقيقها.
وقالت شاهندة الجيزاوي في اتصال هاتفي من مكة المكرمة ،إنه عندما نزلا من الطائرة ،تم الاطلاع علي جواز السفر الخاص
بزوجها ، بعدها  طلبوا احتجازه ، بدون ذكر سبب قائلين إن سيتم احتجازه بعض الوقت، وذلك بدون النظر الي حقائب سفرهم، ومن هذه اللحظة لم تعرف عنه شيئا، مشيرة الي أن أسباب احتجازه اطلعت عليها من وسائل الإعلام .
وأضافت زوجة الجيزاوي أنها لا تدري مكان وجود زوجها بالضبط لكنه موجود بجدة، وأنها طلبت من مسئولين بالقنصلية زيارته ولم يتم الاستجابة حتي الآن، وأشارت أنها لا تستطيع العودة إلي مصر لأنها بدون محرم.


موضوعات ذات صلة:

فيديو.سفير مصر:الجيزاوى اعترف بحيازته مخدرات

الأطباء تطالب "الخارجية" بالإفراج عن الجيزاوى

بالصور..المتظاهرون للسعودية: كل جلدة سنردها بمائة

الفيصل يطلع موسى على تطورات قضية الجيزاوى

أهم الاخبار