رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المسلمانى:قرار وقف تصدير الغاز سليم ومدروس

أحمد المسلماني
أحمد المسلماني

وصف الإعلامي أحمد المسلماني مقدم برنامج الطبعة الأولي بقناة دريم  قرار وقف تصدير الغاز المصري لإسرائيل بالسليم والمدروس قانونا مشيراً إلي احتمال وقوع حرب إسرائيلية ضد مصر وإيران بحسب التصريحات  الأخيرة لرئيس الأركان في الجيش الإسرائيلي.

وأشاد المسلماني خلال حلقة أمس الإثنين بالعرض العسكري للجيش الثاني في مناورته"نصر7" في الوقت الذي أكد فيه علي قدرة الجيش المصري لصد العدوان تجاه الوطن من أي قوي خارجية.
وقال المسلماني إن الخسائر السياسية والاقتصادية لتصدير الغاز أكبر بكثير من الخسائر المادية مطالبا الشعب المصري بالتوحد قائلاً "هناك مشاكل علي الحدود مع إسرائيل فنحن نري ماذا يحدث في ليبيا والسودان ولابد من ترتيب البيت المصري من الداخل".
وأشاد المسلماني بموقف وزارة الخارجية المصرية في قضية الغاز قائلاً "الخارجية تتعامل مع القضية بمستوي عال ويجب أن تظهر مصر للعالم حقيقة الأمر ومخالفة شركة حسين سالم المصدرة للغاز لبنود الاتفاقية حتي لانظهر أمام العالم بأننا دعاة حرب أو ناقدو عهود" مؤكداً أن القرار مطلب شعبي

قبل أن يكون موقفاً رسمياً.
وعرض المسلماني  فيديو نادرا للدكتور خالد مشعل رئيس المكتب السياسي بحركة حماس أثناء قراءته للقرآن الكريم في سورة"آل عمران" خلال حوار مشعل مع قناة الفجر واصفاً مشعل بالعاقل المتزن الذي يجمع بين العلوم الدينية وعلي رأسها أصول الفقه والنحو والصرف وبين الأعراف السياسية في آن واحد.
جاء ذلك علي خلفية تطرق المسلماني إلي تاريخ جماعة الإخوان المسلمين وعلاقتها بحزب الحرية والعدالة مشيراً إلي أن الانضمام للجماعة مسبقاً كان يتطلب مستوي معينا من التربية والأخلاق والمعرفة أما الآن فلا يتكلف أي شخص سوي دقائق معدودة لإصدار كارنيه العضوية وهو ما قد ينعكس علي الجماعة والحزب بالسلب.