الإخوان:علاقتنا بالعسكرى مايعلم بها إلاربنا

ميديا

الأحد, 22 أبريل 2012 22:56
الإخوان:علاقتنا بالعسكرى مايعلم بها إلاربنا
كتب – محمود فايد :

قال د.محمود غزلان ,المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين ,أن علاقة الجماعة بالمجلس العسكرى تمر بأسوأ الفترات بعد نزولها إلى الميدان مرة أخرى وإلتحامها بباقى القوى السياسية ضد ترشح اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق قائلا"علاقتنا بالعسكرى مايعلم بها إلا ربنا".

وطالب غزلان فى لقاء تليفزيونى لفضائية المحور ببرنامج 90 دقيقة مساء اليوم الأحد وسائل الإعلان أن تتوقف   عن هجومها على الجماعة

وحزبها السياسى ,مشيرا إلى أن الجماعة  أصبحت ضحية  الثورة  -حسب وصفه- بعد أن كانت ضحية نظام مبارك  طوال 30 عاما  قائلا "من غير اللائق أن تحارب الجماعة حتى الآن من شركاء الثورة والميدان ".
وأشار غزلان إلى أن ماحدث من بعض القوى السياسة تجاه الجماعة يوم الجمعة الماضى وأيضا ماحدث ضد
مرشحها  د.محمد المرسى بجامعة المنصورة  هو سوء أخلاق ولا يجوز أن يكون هو وسيلة الإختلاف فى العمل السياسى  خاة أننا أصبحنا بعد الثورة ولابد أن تكون ثقافة الإختلاف أفضل من سوء الأخلاق.
وبشأن قانون العزل السياسى قال غزلان إذالم يٌقر المجلس العسكرى  هذا القانون سيكون مظهر مؤسف  له دلالته  فى أن العسكرى  يتبنى الفلول  ويدافع عنهم وحريص على بقائهم  ويؤكد أنه لا يقف على مساف  وأنه لا يثبت أنه لايقف معلى مسافة واحدة  مطالبا العسكرى بسرعة إصدار قانون العزل السياسى.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=6yFnZjvTKGE&feature=youtu.be


 

أهم الاخبار