رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبدالرحيم: النقابة تتحايل على الصحفيين

ميديا

السبت, 21 أبريل 2012 14:56
عبدالرحيم: النقابة تتحايل على الصحفيينجمال عبدالرحيم
كتب - أحمد أبوصالح ونهلة عبدالخالق:

قال جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين: "تلقيت مئات الاتصالات الهاتفية خلال الأيام الماضية من زملاء أعزاء بشأن مدينة الصحفيين بمدينة السادس من أكتوبر أكدوا فيها استياءهم الشديد من ارتفاع أسعار الشقق السكنية بصورة جنونية".

وأكد عبد الرحيم أنه شخصيا متفق تماما مع وجهة نظر الزملاء الأعزاء فى ارتفاع أسعار الشقق علاوة على أن الخطابات التى تم إرسالها للزملاء الصحفيين بها تحايل غريب ومؤسف ما كان على النقابة السقوط فيه حيث زعمت ان مساحات

الشقق أكبر من المساحات الحقيقية المعتمدة من وزارة الإسكان طبقا للرسومات الهندسية التى تسلمتها النقابة فالرسومات تشير الى ان مساحات الشقق (63) و( 100)  و(120) بالفراغات فى حين أن الخطابات تزعم أن المساحات (80) و(120) و(150) بالخدمات وهذا يعنى أن نقابتنا الموقرة تبيع الشوارع للزملاء .
وأضاف عبد الرحيم عبر صفحته بالموقع الاجتماعى"فيس بوك": "آسف أن تبيع النقابة الوهم للزملاء وقبل أن
يسارع البعض باتهامى بالمشاركة فى تلك المصيبة الخطيرة بصفتى أحد أعضاء المجلس أحيطهم علما بأن هذا الموضوع لم يعرض على المجلس وتلك مصيبة أخرى.. كما أحيط علم الزملاء بأننى سوف أعرض هذا الموضوع للمناقشة فى الاجتماع المقبل إن شاء الله".

وكانت حالة من الغضب قد سادت بين الصحفيين الحاجزين بمدينة أكتوبر بعد إعلان النقابة عن أسعار شقق إسكان 6 أكتوبر وأبدى الأعضاء اعتراضهم على مساحات الشقق وسعر المتر الذى وصل إلى 1750 جنيهًا مما يعنى أن الأسعار التى أعلنت عنها النقابة ليس بها أى نوع من الدعم كما كان يتردد من مجلس النقابة السابق والحالى.

أهم الاخبار