عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب الفلاحين: مشروع المليون ونصف فدان يُحارب

 نقيب الفلاحين
نقيب الفلاحين

 قال محمد عبد الناصر العقاري، نقيب الفلاحين، إن شركة الريف المصري حصلت على جزء من مشروع المليون ونصف فدان الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقامت بتوزيع هذه الأراضي على الشباب وبعض أعضاء نقابة الفلاحين، من أجل مساعدة الدولة في تنمية هذه الأراضي الزراعية.

 

وأضاف "العقاري" خلال حواره مع برنامج "مصر جملية" على التليفزيون المصري، اليوم الجمعة، أن الأراضي التي حصلت عليها شركة الريف المصري متواجده في منطقه المغرة بالعلمين، والجزء الأخر في غرب غرب المنيا، مشيرًا إلى أنه تم تعين الأراضي بمنطقة غرب غرب المنيا، وبالفعل هي أرض صحراوية خصبة قابلة للزراعة وتم حفر الآبار بالقرب من الاراضي من أجل البدأ بالفعل في الزراعة.

 

وشدد على أن دور النقابة مساعدة

الشباب من أول حصوله على الأرض وزراعتها إلى حين توزيع الثمار، وهذا من أجل تشجيع الشاب على الزراعة، موجهًا رسالة إلى الشباب داخل وخارج مصر، قائلًا: "استثمروا فلوسكم في بلدكم واشتري أراضي من مشروع الميون ونصف فدان تكون ملك ليك ولأولادك بعد كدا".

 

وأكد نقيب الفلاحين، أن مشروع المليون ونصف فدان يحارب، قائلًا: "المشروع فعلا بيتحارب من شركات متخصصة فى استصلاح الاراضى علشان ناجح.. واحنا مستمرين في هذا المشروع لحين أن يصل إلى 4 مليون فدان".