رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أسامة كمال يحقق في توقف قطار بالإسكندرية بسبب "جنيه وربع"

أسامة كمال
أسامة كمال

عرض الإعلامي، أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، حلقة الثلاثاء، فيديو التقطه مواطن يرصد أسباب توقف أحد قطارات الانتقال الداخلي بمحافظة الاسكندرية، بسبب عدم سداد سيدة مسنة للتذكرة البالغة قيمتها 1.25 جنيه.

قال المواطن ياسر محمد صاحب الفيديوفي مداخلة مع أسامة كمال:"كنا راكبين قطار فتوقف بمحطة المنتزه، ونزلنا وسألنا قالوا إن معاون المحطة والكمسري يمنعون القطار من التحرك".

وأضاف " تشاجرت مع السائق فطلب مني الذهاب لمكان التجمع، ووجدت أناس يتعصبون ويقولون لمعاون المحطة إنها سيدة مسنة ويمكن أن نسدد لها".

وتابع:"المعاون يتحدث في الهاتف ويرفض تسييرالقطار، وفي الموعد المحدد هناك قطار المعمورة، ويستقله البائعون الجائلون، وأكثر من مرة نجد بائعات على باب الله لا يسددون والكمسري يتغاضى عنهم في كثير من الأحيان".

ورد المهندس مجدي الصباغ، نائب رئيس هيئة

السكك الحديدية، والمتحدث باسم الهيئة، بأنه يحيي المواطن ياسر، كما أن القطار توقف 10 دقائق، وليس 30 دقيقة، والاعتراض على القيمة مهما كانت متدنية، فإن المعاون من واجبه عمل محضر، وسيؤخذ بالمحضر وإذا كان هناك خطأ سيتم محاسبة الكمساري أو المواطن الممتنع عن السداد.

وأكد الصباغ، أنه ليس هناك ما يعطل القطار بسبب عدم سداد راكب، مشيرا إلى أن المعاون سيتم معاقبته، بعد عمل محضر في قسم الشرطة، وسيتم عمل تحقيق، وسيثبت فيه محضر الشرطة، وأوعد بإبلاغ البرنامج بالنتائج.