رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. فيفي عبده عن أزمة سفرها لروسيا: "توبة أسافر مع المنتخب تاني"

فيفي عبده
فيفي عبده

اعتذرت الفنانة فيفى عبده للشعب المصرى على الهواء عن سفرها لتشجيع المنتخب الوطنى في مباراته مع روسيا في المونديال، قائلة: "أعتذر وهشوف الجهة اللى سفرتنى وهدفع ثمن التذكرة وتوبة أسافر تانى مع المنتخب في أي مكان".
وقالت خلال لقائها الإعلامي وائل الإبراشى في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم": "فوجئنا بأن الناس بتهاجمنى، والدنيا اتقلبت علينا 180 درجة في حاجة ملناش دعوة بها خالص، والفنانين متصوروش مع لاعبى المنتخب وسافرنا حبا في مصر، والشجرة المثمرة دائما يتم حدفها بالطوب، وأى هجوم عليا مكسب لي".

وشنت الفنانة فيفى عبده، هجومًا حادًا على الناقدة ماجدة عادل خير الله، بعد انتقادها سفر وفد الفنانين المصريين لروسيا، قائلة

إنها لو تلقت تذكرة للسفر إلى روسيا وتشجيع المنتخب لقبلت ذلك، معقبة: "روحى شوفى كيس لب، وعيب يا ماجدة خير الله تتكلمى علينا بالشكل ده خالص.. ومش هنسيب حقنا".

وأشارت إلى أنها فوجئت بوجودها بالمطار لأجل السفر وتحية مصر، معقبة: "لو التذكرة مضايقة الدنيا، أنا هدفع ثمن 10 تذاكر، وكل فنان يدفع تذكرته ومش عاوزينها بس إحنا مش سبب خسارة المنتخب، وياريت ما روحت وياريت مت قبل ما أروح"