رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. مذيع "أون سبورت" يروي التفاصيل الكاملة لتقبيله على الهواء

قبلة مشجعة روسية
قبلة مشجعة روسية لمذيع أون سبورت

اعتذر حسن غنيمة مراسل فضائية "أون سبورت"، عن الموقف المحرج الذي تعرض له على الهواء، أثناء تغطية كأس العالم روسيا 2018.

وكان غنيمة قد تلقي قبلة ساخنة من مشجعة، خلال احتفالها بفوز كرواتيا على روسيا، وتأهلها لنصف نهائي مونديال روسيا 2018.

و أكد " غنيمة " من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك "، أنه لا دخل له بهذا المشهد السخيف ، حيث أنه كان خارجا عن إرادته.

وأوضح " غنيمة " ، انه كان قد توجه لأحد الشوارع الرئيسية لكي يقوم بعمله ، لافتا إلي أنه قبل التصوير فوجئ بهذه الفتاة الغائبة عن الوعي بسبب تناولها للمواد الكحولية، تحاول الإحتكاك به فطالبها بالإبتعاد عنه و لكنه لم تستجب فقام بتغيير مكان التصوير.

و أضاف " غنيمة "، أنه فوجئ خلال التصوير بقيام هذه المشجعة بتقبيله علي الهواء و قالت له باللغة الروسية " إنت وسيم" فقام بدفعها عنه بالقوة، مشيرا إلي أن الفتاة كادت أن تسقط علي الأرض و لكنه قام

بإنقاذها ولذلك قامت القناة بقطع البث لرفع الحرج عنه.

وقال "إحنا بنغطي المونديال في بلد أوروبية يختلف عن عادتنا الشرقية ، وكل شئ مباح لهم ويجب علينا مراعاة ذلك ، عشان كده مكنش ينفع أقوم بدفع المشجعة بقوة زائدة عن الحد حتي لا نظهر أمام العالم إننا كعرب نحب الهجميه و العنف".

ووجه " غنيمة " رسالة للفتاة التي إتهمته بفبركة الفيديو قائلا :" إحترامي للمشاهد أكبر بكتير من إني أفبرك فيديو زي ده ، خاصة إن صورتنا بتدخل بيوت ملايين من الأسر لذلك أحرص دائما أن أكون عند هذه المسؤلية ، وأنا معنديش جينات رجول ناقصة عشان أحاول أعوضها بالفيديو ده ".