عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد الباز : ما فعله المنتخب المصري فى روسيا "حاجة تكسف"

بوابة الوفد الإلكترونية

علق الإعلامي محمد الباز، على خسارة المنتخب المصري من نظيره السعودي وخروجه من بطولة كأس العالم بدون نقطة واحدة بعد تعرضه لثلاث هزائم.

 

وقال  الباز خلال برنامجه "90 دقيقة" على قناة "المحور" مساء اليوم الاثنين، إن ما حدث فى روسيا شيء لا يغتفر، لافتا فى الوقت ذاته إلى أن مصر شعب لا يجيد ترتيب أولوياته ولا يعرف الأشياء المهمة التى يجب أن ينجزها أو يقوم بها، موضحا انه فى الوقت الذى خسر فيه المنتخب المصري لكرة القدم، حصد أبطال مصر الحقيقيون 17 ميدالية فى دور ألعاب البحر المتوسط.

  

وأشار إلى أن اللاعب محمد صلاح أعتذر للجماهير المصرية عن نتائج المنتخب وطالب بحماية اللاعبيين الموهوبين من أجل كأس العالم 2022 ، مضيفا :" موت يا حمار"، لافتا إلى أن الجماهير المصرية عملت للاعبين زفة بلدي بعد الخسارة من السعودية والخروج من المونديال بدون نقطة واحدة، مشددا

على ضرورة عمل مراجعات بين صفوف المنتخب لأن ما حدث فى روسيا "حاجة تكسف" .

 

 وأوضح أنه كان هناك انفلات اعلامي واعلاني، حيث تعاملت الشركات الرعاية مع لاعبي المنتخب بشكل صورهم على أنهم أبطال خارقين، الأمر سبب رفع توقعات الناس.

 

وتابع :" لم تحافظ بعض الشركات والقتوان على الحالة النفسية للاعبين من أجل تحقيق الأرباح، وكانت هناك قنوات تجرى حوارات مع اللاعبين فى غرفهم".

 

 وفى نهاية حديثه تقدم الباز بالتهنئة إلى المنتخب السعودي، لفوزهم فى مباراة اليوم، مؤكدا فى الوقت ذاته أن الفريقين لا يستحقان الفوز وأن التعادل هو نتيجة عادلة للمنتخبين.