رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد موسى: في حال تزوير الانتخابات التركية سنشهد 30 يونيو جديدة

أحمد موسى
أحمد موسى

شبه الإعلامي أحمد موسى، مشهد تجمع ملايين الأتراك لدعم المنافس الأقوى للرئيس التركي رجب طيب أردوغان محرم إنجه في الانتخابات الرئاسية التركية بثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن "إنجه" هو الرئيس القادم لتركيا.

 

وأضاف "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتى" على قناة "صدى البلد"،  إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان حال تركه الرئاسة فى تركيا سيحال للمحاكمة وسيكون مصيره السجن، وهذا أقل شىء يمكن أن يحدث له، مشددا على أن الملايين يدعمون محرم انجيه المنافس الأول للرئيس التركى أردوغان الذى أغلق 800 مؤسسة إعلامية و178 ألف موقع، كما أن الديكتاتور أردوغان اعتقل أكثر من 300 صحفى.

 

 

وأوضح أن الوكالة الرسمية فى تركيا الأناضول نشرت نتائج الانتخابات الرئاسية التركية قبل ثلاثة أيام من أجرائها، في إشارة إلى امكانية تزوير الانتخابات، مشيرا إلى ان الشعب التركى يريد تغيير أردوغان ورحيل الجماعة الإرهابية عن تركيا .


وأشار موسى إلى ان انجه تحدى أردوغان بالأمس فى الخروج لمناظرة على الهواء ، ولكن أردوغان لم يستجب له ، متوقعا ان يشهد 30 يونيو تركيا جديدة حال عدم تزوير الانتخابات.
 

وشدد على أن المعارضة التركية تقف بكاملها مع المرشح محرم انجيه فى مواجهة الرئيس الحالي رجب طيب أردوغان، متوقعا أن نرى رئيسا جديدا لتركيا غدا حال إجراء الانتخابات بنزاهة وشفافية، مضيفا أن أردوغان عدل دستور تركيا على مقاسه ليستمر فى السلطة، كما أن دويلة قطر مولت حملة الديكتاتور أردوغان بملايين الدولارات كى يستمر فى منصبه لأن هذا الأمر يصب في مصلحة الدوحة.

شاهد الفيديو: