رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرتضى منصور: سليمان لم يلوث يده بمال ودماء المصريين

ميديا

السبت, 07 أبريل 2012 10:24
مرتضى منصور: سليمان لم يلوث يده بمال ودماء المصريينعمر سليمان - مرتضى منصور
بوابة الوفد – صحف:

أكد المستشار مرتضى منصور المرشح الرئاسي المحتمل أن ترشح عمر سليمان للرئاسة سيثري العملية الانتخابية لأنه شخصية مشرفة ولم نسمع عنه أن يده تلوثت بمال حرام أو بدماء المصريين.

وحول ترشح د.أيمن نور للرئاسة، قال منصور: إنه أمام موقف كوميدي لمناضل ومعارض كما يزعم ـ حصل علي إفراج صحي من الرئيس السابق ولم يكمل عقوبته في السجن ثم حصل علي عفو رئاسي من المجلس العسكري.
وأضاف منصور- في حوار مع صحيفة "الأهرام" اليوم السبت - أن الذي صدر بحق أيمن نور هو قرار وليس قانونا فلا يسقط العقوبات وهذا ما نص عليه في المادة 2 من قانون ممارسة الحقوق السياسية والمادة 25 من قانون العقوبات والتي تمنع كل ما حكم عليه بعقوبة جنائية من ممارسة حقوقه السياسية قبل أن يرد اعتباره سواء كان

اعتبارا قضائيا أو قانونيا,  والحالتان غير متوافرتين في حالة نور لذلك هو مستبعد من الترشح بقوة القانون.
وكشف مرتضي منصور أن الشيخ طارق يوسف أمام مسجد أولي الألباب بأمريكا ليطلب مني أن يكون محاميه ضد حازم أبو إسماعيل ولكنه اعتذر له بعد أن أذاع يوسف أنه يسعي لتوكيل مرتضي.
وقال: إنه جري حوار بينه وبين حازم أبو إسماعيل أبلغه فيه أنه أول المدافعين عنه في قضيته المنظورة أمام مجلس الدولة يوم 10 من الشهر الحالي وسيكون معه جميع المحامين المحبين لحازم أبو إسماعيل.

 

أهم الاخبار