عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.اعتصام عمال المصرف المتحد لليوم الثانى

بوابة الوفد الإلكترونية

يواصل عمال بنك المصرف المتحد اليوم الأربعاء، اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي أمام فرع المساحة بالدقي، بعدما بدأوا اعتصامهم أمس الثلاثاء بالفرع الرئيسي بقصر العيني.

وياتي اعتصام العمال للمطالبة بعدة مطالب منها، المساواة بين جميع الموظفين والعاملين داخل البنك في صرف علاوة "غلاء المعيشة"، وصرف مكافأة نهاية الخدمة من الشامل بواقع شهرين عن كل سنة من سنوات الخدمة، وتعديل الكادر المالي للعمال، وصرف التسويات الضريبية للعاملين بما يضمن حياة كريمة.
وطالبوا بتدخل رئيس البنك المركزي فاروق لحل مشكلاتهم وتنفيذ مطالبهم، مهددين بتصعيد الموقف في حال عدم تدخله، والإضراب عن الطعام، وفتح اعتصامهم لفترة غير محددة.
من جانبة أكد أحد العاملين المعتصمين – رفض ذكر اسمه - أن الاعتصام جاء بعد الزيادة 10% علي

رواتبهم، والتي تتراوح مابين 1500 جنيه إلى 2000 جنيه، والتي من المفترض صرفها في شهر يوليو المقبل، مما يحرمهم من  العلاوة التي تصل إلى 60% ، منوها أن ذلك مجرد تلاعب بالأرقام .
وأوضح العمال أنهم ذهبوا إلى رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أمس الثلاثاء، لعرض مطالبهم عليه، حيث قام بإرسالها إلى مدير عام الموارد البشرية حازم عبد العظيم، ولكنهم لم يتوصلوا إلى شيء مما جعلهم يستمرون في إضرابهم مؤكدين عدم تعطيلهم للعمل .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=n6oIdZnJLhk