عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. الإعلامي حسن خيري يكشف تفاصيل لأول مرة عن اغتيال السادات

الإعلامي حسن خيري
الإعلامي حسن خيري

كشف الإعلامي حسن خيري تفاصيل لأول مرة تفاصيل عن اغتيال الرئيس الأسبق محمد أنور السادات على أيدي الإرهابيين أثناء احتفالات انتصار السادس من أكتوبر.

وقال "خيري" خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أنه كان ينقل احتفالات الدولة بانتصارات أكتوبر من مدينة نصر للإذاعة، وفوجئ بإطلاق النار فقام بالزحف حتى جامعة الأزهر.

وأشار إلى أنه عقب وصوله إلى الإذاعة وجد أن الورقة التي يقرأ منها موجز الأخبار، تفيد بأن السادات أصيب في كتفه، رغم أنه شاهد لحظة اغتياله بعينيه، موضحًا أنه تعلم في هذا اليوم بأن الكذب في بعض الأحيان مهم، مؤكدًا أنه إذا كان أعلن أنه استشهد، كانت ستشهد البلاد أحداث كثيرة من

الإرهابيين.

وتابع: " الإرهابيين بعد الحادث استولوا على أسيوط وقتلو 80 ضابط وقسموا المحافظات على بعض.. ولكن لما قولنا أن السادات أصيب في كتفه أحداث كثيرة وقفت.. ومعرفوش يستولوا على أي حاجة".

وأوضح أن المذيع لايجب أن يعمل من تلقاء نفسه في مثل هذه الأحداث الحساسة، مشيرًا إلى أن المسؤولين عن الأمن القومي هما من أملوه الخبر ليعلنه بالإذاعة، مؤكدًا أنهم إذا كانوا أعلنوا استشهاد السادات كان الإرهابيون استولوا على جميع المحافظات.

شاهد الفيديو..