شاهد.. الخرباوي : محافظ الجيزة في الفترة الأولي من رئاسة السيسي كان إخوانيًا
أكد ثروت الخرباوي القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين ، أنه كان يوجد محافظ في الفترة الرئاسية الأول للرئيس عبدالفتاح السيسي كان ينتمي لتنظيم الإخوان .
و أوضح " الخرباوي" خلال لقائه ببرنامج " بلدنا أمانة" المذاع علي فضائية " ltc" ، أن هذا المحافظ ليس في منصبه الأن و لكنه حتي الأن منتمي لتنظيم الإخوان
و أضاف " الخرباوي " ، أن هذا المحافظ يمتلك مكتب هندسي ، لافتا إلي أن شريكه في المكتب تم التحفظ علي أمواله لدعمه للإرهاب ،وبالرغم من ذلك يشغل منصبا هاما في أحد شركات البترول الكبري.
شاهد الفيديو..
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض