رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق علام يواصل تقديم حلقات برنامج هو ده في شهر رمضان حصريًا من روسيا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: جهاد عبدالمنعم

 

يواصل الإعلامي طارق علام تقديم حلقات برنامج هو ده في شهر رمضان الكريم في موعده الجديد ليصبح يوم السبت أسبوعيا على شاشة قناة المحور في تمام الساعة الحادية عشرة مساء حيث يقدم عدة مفاجآت وانفرادات والعديد من اللقاءات الحصرية مع نجوم كرة القدم العالمية من روسيا وأيضا أسرارًا تعرض لأول مرة.

 

ويتابع علام في تقديم حملة السعادة للمصريين وبعض قصص الكفاح وعلاج السمنة والجوائز الكبيرة في شهر رمضان هذا العام منها رحلات العمرة والمشاريع الصغيرة والأجهزة المنزلية للعرائس وأيضا الكراسي المتحركة الكهربائية لمتحدي الإعاقة..

 

حيث يكرم طارق علام في حلقة الليلة الحاجة هانم التي كانت تعمل ناظرة في إحدى المدارس في محافظة الشرقية وعند خروجها على المعاش تطوعت الحاجة هانم في روضة طارق علام لمتحدي الإعاقة بقرية الغار بالشرقية حيث تقوم بالتدريس للمكفوفين هناك بعد إصابتها بضعف

الإبصار.

ويقوم علام بتكريمها برحلة عمرة من البرنامج وذلك على العمل التطوعي الخيري التي تقوم به من خلال مدارس متحدي الإعاقة حيث تعبر عن سعادتها بذلك.

 

ثم يتابع علام في تقديم رحلة علاج مرضى السمنة ويقدم رحلة علاج أحمد رشاد الذي يتجاوز وزنه مائتان كليو جرام، كما يمنح جائزة الكرسي المتحرك الكهربائي للشاب هيثم من محافظة قنا ، أما جائزة الأجهزة المنزلية حصلت عليها العروسة سحر من محافظة الفيوم .

 

ثم يقوم طارق في هذه الحلقة بتوزيع  هدايا شهر رمضان داخل جمعية مرضى شلل الأطفال بمنطقة إمبابة .