عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمعة.. المحور تعرض ليلة حب من أجل مصر بمشاركة أبوشقة والبدوي وراتب وقابيل

بوابة الوفد الإلكترونية

تستضيف قناة المحور الجمعة، المستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ومحمود قابيل، والسيد البدوي، فى أمسية وطنية من صالون المحور الثقافى.


ويكرم حسن راتب، رئيس قناة المحور، "أبوشقة" و"البدوي" و"قابيل" فى ليلة حب من أجل مصر بصالون المحور الثقافى على شاشة المحور.


وتقدم المحور فى العاشرة مساء الجمعة 20 أبريل تغطية خاصة وحصرية للأمسية الوطنية من صالون المحور الثقافى والتى أقيمت تحت عنوان "فى حب مصر" بدعوة كريمة من الدكتور حسن راتب ، وتم تخصيص هذا الصالون لمناقشة موضوع يحمل اسم "المعارضة الوطنية" حيث كان ضيف الشرف المستشار بهاء أبوشقة وبحضور رئيس حزب الوفد السابق السيد البدوى فى ظاهرة حضارية بتدل على وحدة بيت الأمة " حزب الوفد "، ووكيل مجلس الشعب النائب سليمان، والإعلامى محمد فودة والدكتور مفيد شهاب ومحافظ الفيوم الأسبق حازم عطا الله والفنان محمود قابيل ورحاب حسن راتب والدندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع وأحمد السجينى رئيس لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب، وبمشاركة نخبة من السياسيين ولفيف من قيادات حزب الوفد والمثقفين والفنانين والإعلاميين والمهتمين بالشأن العام .

وأهدى د. حسن راتب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد قلادة جامعة سيناء تقديراً لمكانته القانونية والسياسية، كما أهدى الدكتور السيد البدوى درع جامعة سيناء، وأيضا درع الجامعة لوكيل مجلس النواب سليمان وهدان والفنان القدير محمود قابيل.

واستهل د. حسن راتب كلمته في صالون المحور الثقافى بأن صالون المحور أقيم خلال الأسابيع الأخيرة تحت عنوان " فى حب مصر " فى أمسيات ثقافية وطنية وبمشاركة النخبة

من أهل مصر فى كافة المجالات لنقدم الرؤى والأفكار والمقترحات التى تخدم بلدنا .

وأوضح راتب أن صالون المحور لهذا الأسبوع جاء تحت عنوان فى حب مصر "المعارضة الوطنية" حيث يتم استضافة نخبة من السياسيين المنتمين لحزب الوفد الجديد بمناسبة ما شهده الحزب من تغييرات فى قياداته.

وقال راتب:" أننى أختلف مع من يقولون اختلاف الحضارات، فالحضارة واحدة فى العالم منذ آدم والذى يختلف هو الثقافات ونحن نقبل الثقافات وباختلاف الثقافات تنمو وترتقى الأمم".

وعلى جانب آخر، أشارالمستشار بهاء أبوشقة، رئيس حزب الوفد، الى أن مصر تسير بخطى ثابتة وراسخة ومتينة نحو تحقيق ديموقراطية حقيقية ولابد على الجميع أن يتكاتف لتحقيق هذا الهدف وأن نسانده.


وتذاع الاحتفالية والأمسية الثقافية الكبيرة لصالون المحور الثقافى فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة على شاشة قناة المحور وتتخللها الفقرة الموسيقية للمطربة حنان والتى قدمت باقة من أجمل أغانيها الوطنية الشهيرة، بالإضافة إلى باقة من أجمل أغانيها والتى نالت استحسان الجميع، وتعد حنان من أهم المطربات من جيل التسعينات وقدمت العديد من الأغانى الرائعة.