رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..حضور مكثف وإقبال منقطع النظير في حفل إطلاق "The Canyon "

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد  حفل انطلاق  مشروع  شركة مكسيم العقارىة بمدينة المستقبل سيتى  The Canyon " إقبالا غير مسبوق حيث اكتظت القاعة بالمئات من الحضور من الشخصيات العامة والإعلام والمهتمين بالسوق العقارى.

 

وأعرب الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بنجاح الحفل والاهتمام الكبير الذي حظي به الحدث المهم الذي يعد نقلة نوعية في السوق العقارى المصرى، حيث حرص الآلاف من المواطنين وعدد كبير من رجال الاعمال حضور حفل انطلاق المشروع.

من جانبه قالز  عمرو محسن نائب رئيس مجلس ادارة شركة مكسيم ، ان شركة مكسيم تهدف الى اقامة وطرح المشاريع العقارية فى مصر فى شتى المحافظات

فى اطار دعم التطوير العقاري المصري واقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة .

 

وHوضح عمرو محسن أن المشروع  يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.

 

ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ، الى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية،  ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع " The Canyon " وأنه يوفر حياة إستثنائية جديدة وسط الغابات واشجار كثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والإستمتاع بمناظر الطبيعة.

واكد عمرو محسن ان الشركة تهدف الى اقامة اكبر المشاريع السياحية فى مصر  فى اطار وطنى لدعم السياحة المصرية

وايصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك اهم واضخم المنتجعات السياحية والاماكن السياحية .

واضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق ً ، لافتا الي أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الاذاوق.

يذكر ان شركة مكسيم قد قدمت مؤخراً أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى "بو سيدي عبد الرحمن " بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه  مقسمة إليّ مشروع  "بو ايلاندز " و " بو ساندز ".

وبدات بتسيلم وحدات المرحلة الاولي من مشروع "بوايلاندز "بتكلفة استثمارية تصل الي3.5  مليار جنيه.

 

عقارات، شركات عقاريه، شركه مكسيم العقاريه، مشروع المستقبل سيتى