رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء حفل إطلاق مشروعات شركة مكسيم "The Canyon"

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت منذ قليل فعاليات حفل انطلاق كبرى مشروعات شركة مكسيم العقارىة بمدينة المستقبل سيتى، بحضور  ومشاركة أعداد غفيرة من عملاء الشركة والمهتمين بالسوق العقارى.

ومن المتوقع  ان يحدث مشروع the canyoun نقلة نوعية في السوق العقارى المصري لذا حرص الآلاف من المواطنين وعدد كبير من رجال الاعمال حضور حفل انطلاق المشروع.

من جانبه قال عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، إن الشركة تهدف إلى إقامة وطرح المشاريع العقارية في مصر بشتى المحافظات، فى اطار دعم التطوير العقاري المصري وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة.

 

وأوضح عمرو محسن أن المشروع يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس ليربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.

 

ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ، الى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية،  ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع " The Canyon " أنه يوفر حياة استثنائية جديدة وسط الغابات والأشجار الكثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة.

 

 

واكد عمرو محسن أن الشركة تهدف إلى اقامة اكبر المشاريع السياحية فى مصر  ضمن إطار وطنى لدعم السياحة المصرية ولتصل صورة

حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك اهم واضخم المنتجعات السياحية والاماكن السياحية .

 

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق، لافتا إلى أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الاذاوق

يذكر ان شركة مكسيم قدمت مؤخراً أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى "بو سيدي عبد الرحمن " بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة بتكليفة 14 مليار جنيه  مقسمة إلى مشروعي  "بو ايلاندز " و " بو ساندز " وبدأت بتسيلم وحدات المرحلة الأولى من مشروع "بوايلاندز "بتكلفة استثمارية تصل إلى 3.5  مليار جنيه.