عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. قناة المحور تنقل احتفالية افتتاح المرحلة الأولى من مشروع "The Canyon"

د. محمد كرار
د. محمد كرار

 

صرح عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم، عن البدء في افتتاح المرحلة الأولي من مشروع "The Canyon" بالقاهرة الجديدة فى احتفالية كبرى ومؤتمر صحفي عالمي، مساء اليوم السبت،  بفندق  Royal Maxim Palace Kempinski بحضور د. محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية.

 

وقال عمرو محسن "مكسيم تهدف إلى إقامة وطرح المشاريع العقارية فى مصر فى شتى المحافظات فى إطار دعم التطوير العقاري المصري وإقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة".

 

وأوضح عمرو محسن، أن المشروع يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.

 

ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنًا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، إلى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس أستوديوهات فندقية، ومطاعم وكافيهات، وأهم ما يميز مشروع "The Canyon" أنه يوفر حياة استثنائية جديدة وسط الغابات وأشجار كثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والاستمتاع بمناظر الطبيعة.

 

وتقام الاحتفالية فى السابعة مساء اليوم السبت، والمؤتمر الصحفى العالمى والذى تنقله قناة المحور والعديد من وسائل الأعلام المصرية والعالمية للإعلان عن البدء فى افتتاح المرحلة الأولي بمشروع "The Canyon" بالمستقبل سيتى بمدينة القاهرة الجديدة والتى تطرحه شركة مكسيم بحضور نجوم الفن والإعلام  ورجال الأعمال والمهتمين بالشأن المشروعات الاستثمارية العملاقة.

 

وأكد عمرو محسن أن الشركة تهدف

إلى إقامة أكبر المشاريع السياحية فى مصر  فى إطار وطنى لدعم السياحة المصرية وإيصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك أهم وأضخم المنتجعات السياحية والأماكن السياحية.

 

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق، لافتا إلى أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الأذواق.

 

 

يذكر أن شركة مكسيم قد قدمت مؤخرًا أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى "بو سيدي عبد الرحمن" بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه  مقسمة إلى مشروع  "بو ايلاندز" و"بو ساندز" وبدأت بتسيلم وحدات المرحلة الأولى من مشروع "بوايلاندز" بتكلفة استثمارية تصل إلى 3.5  مليار جنيه.