رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسببها أنهى عبدالرحمن يوسف فقرة برنامجه

معركة على الهواء بين الغيطي وإسماعيل

ميديا

الخميس, 22 مارس 2012 22:57
معركة على الهواء بين الغيطي وإسماعيل
كتبت- علياء سعيد:

فاجأ الشاعر عبد الرحمن يوسف جمهور برنامج صفحة الرأي على قناة cbc بانهائه فقرة برنامجه على الهواء بعد أن احتد الحوار بين النائب ممدوح إسماعيل والكاتب محمد الغيطي حول مشاركة الفنانين والشعراء والموسيقيين في اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور.

وقد بدأ الغيطي حواره في البرنامج باتهام السلفيين بالعمالة لأمن الدولة والترويج لفكرة حرمة الخروج على الحاكم فقاطعه إسماعيل مُحتدا عليه واتهم الصحفيين بالعمالة للنظام

والمخابرات ونفاق أي نظام يحكم مصر.

وحاول الشاعر عبد الرحمن يوسف تهدئة الحوار بين الغيطي وإسماعيل  مُطالبا إياهم بالالتزام بآداب الحديث وعدم إطلاق أحكام مُطلقة, إلا أن الغيطي استمر في الهجوم على السلفيين, كما استمر النائب ممدوح إسماعيل في السخرية من مطالب الفنانين والكتاب بالمشاركة في وضع الدستور واصفا مشاركتهم بتقزيم للدستور.

وشارك المخرج السينمائي خالد يوسف بمداخلة تليفونية في البرنامج استنكر خلالها رفض مشاركة الفنانين في وضع الدستور, حيث أكد في مداخلته أن الفنانين كانوا في الصفوف الأولى من اليوم الأول للثورة في الوقت الذي لم يحسم فيه الإخوان والسلفيين موقفهم منها.

وبعد أن أنهى يوسف مداخلته التليفونية استمر الغيطي وإسماعيل في معركتهم الكلامية مما دفع عبد الرحمن يوسف إلى الإعتذار للجمهور عن استكمال تلك الفقرة, والانتقال إلى الفقرة الثانية من البرنامج التي يستضيف فيها النائب عصام سلطان رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الوسط.

 

أهم الاخبار