عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. محمد أبو شقة: السيسي أشرف من أن يدبر المؤامرات لمنافسيه

محمد بهاء أبو شقة
محمد بهاء أبو شقة

قال الدكتور محمد بهاء أبوشقة، المتحدث الرسمي باسم الحملة الإنتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدستور المصري كفل التعددية في الإنتخابات، مؤكد أن الدولة لم تمنع أي مرشح من خوض تلك الإنتخابات نهائيا ولا تملك ذلك.


وعلق "أبو شقة" خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، على ما يروجه البعض من أن الدولة منعت بعض المرشحين من خوض الإنتخابات لإتاحة الفرصة للرئيس السيسي في الفوز، قائلا: "السيسي أشرف من أنه يرضى تدبير المؤامرات لمنافسية لن يقبل بذلك نهائيا، لا أخلاقه ولا دينه يسمحله أن داء يحصل.. وكرامته على المستوى الإنساني ما تسمحش أنه يمنع حد من الترشح".

 

وأشار إلى أن الفريق أحمد شفيق تصدى لجماعة الإخوان في عنفوان سلطتهم ولا يمكن لاحد أن يمنعه من خوض الإنتخابات الرئاسية ولا يمكن

أن يصمت الفريق شفيق في حال منعه من خوض الإنتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن العبض يحاول استدراج الحملة والدولة لمسار أخر من خلال التشكيك في سير لعمليىة الإنتخابية وصرف المصريين عن هذا الحدث الكبير.

وأشار إلى أن بعض العقليات تحول التشكيك وتوجيه الإنتخابات لأي انجاز تحققه الدولة، مشيرا إلى ان الدولة المصرية لا ترد على تلك الشائعات لأن الدولة غير متهمة كي تدافع عن نفسها ولكن هؤلاء المغرضين هم من يسعون لتشويه الصورة وتشويه أي انجاز وهو مالم يقبله المصريين.
شاهد الفيديو: