عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. موسى يطالب بتخصيص خطبة الجمعة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

طالب الإعلامي أحمد موسى، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بتخصيص خطبة الجمعة القادمة، لحث جميع المصريين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية 2018، والتى ستتم داخل مصر، أيام 26،27،28 من الشهر الحالى، لأهميتها واعتبارها جهادًا فى سبيل الله، لحماية وطننا الغالى مصر.

 

وناشد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم الأحد من برنامجه "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بعرض تجربة المشاركة الحضارية للمصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية 2018، وما قاموا به من مشاهد أقرب إلى عُرس انتخابى أشادت به دول العالم كلها، فى محطات القطار ومترو الأنفاق.

 

وأضاف قائلًا: "أرجو من الدكتور هشام عرفات وزير النقل، عرض الفيديوهات المصورة لمشاركة المصريين بالخارج، وعرضها فى جميع

محطات المترو والقطارات، على شاشات العرض، لتشجيع المصريين بالداخل على المشاركة الفعلية، وممارسة حقهم الدستورى فى اختيار رئيسهم لفترة مقبلة، وتوجيه رسالة قوية إلى العالم، أن المصريين قادرون على تأمين بلدهم من أى أعداء يريدون إسقاط الدولة المصرية.

 

وانطلقت الانتخابات الرئاسية في الخارج الجمعة الماضية، وتنتهي اليوم، خلال 139 لجنة انتخابية في مقار وسفارات وقنصليات مصر المختلفة في 124 دولة على أن تجرى داخل البلاد أيام 26 و27 و28 من الشهر ذاته.

شاهد الفيديو: