رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. صلاح حسب الله في ضيافة جيهان لبيب بـ 90 دقيقة

 جيهان لبيب
جيهان لبيب

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، في حلقة خاصة عن اﻻنتخابات الرئاسية ودور البرلمان والنواب في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

 

ويكشف البرلماني صلاح حسب الله عن دور النواب في مختلف الدوائر بالمحافظات لحشد المواطنيين للمشاركة اﻻيجابية فى اﻻنتخابات الرئاسية، كما يكشف عن دور النواب في التواصل مع الجاليات المصرية في الخارج وكيف أثر ذلك على الإقبال الكبير على صناديق اﻻقتراع في السفارات والقنصليات بالخارج.

 

ويجيب البرلمان عن أسئلة الصعبة والشائكة ومنها كيف يحشد البرلمان المصري برلمانات إفريقيا للتصويت لصالح النائب مصطفى الجندي للفوز برئاسة البرلمان

الإفريقى وما هو دور البرلمان المصري لحل مشاكل المصريين في الخارج وعلى رأسها قضية الطالبة مريم المقتولة في بريطانيا وما هي التشريعات والقوانين الجديدة خلال الفترة المقبلة؟.

 

كما يكشف النائب بأرقام عدد القوانين التي أقرها البرلمان وأبرزها على مدار الفترة الماضية وعدد القوانين والتشريعات المنتظر إقرارها خلال الفترة المقبلة، وأبرزها، كما يكشف كيف سيتعامل البرلمان مع القضايا العالقة وعلى رأسها قضية عضوية عمرو الشوبكي وأحمد مرتضى منصور.