رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. وزيرة الهجرة تفضح دور الإخوان في السعودية وتحذر منه

السفير نبيلة مكرم
السفير نبيلة مكرم

أكدت السفير نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن غرفة العمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية بدأت منذ مساء أمس، لافتة إلى أنه بدأ التصويت فى نيوزيلندا منذ مساء أمس.

ووجهت التحية لكل المواطنين الذين تحركوا للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية التى تجرى حاليًا فى الخارج، لافتة إلى أن ما يجرى من المواطنين بصناديق الاقتراع رسالة فخر للعالم.
وقالت، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، على فضائية "أون لايف"، أنه سيكون هناك زيادة فى أعداد المشاركين فى الانتخابات الرئاسية عن المرة السابقة.

وأوضحت أن جماعة الإخوان الإرهابية نشيطة جدًا فى السعودية، وتريد أن تسحب المواطن المصرى للجدال على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتة إلى أن الرد الوحيد على تلك الجماعة مشاركة المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية.

وأضافت أنها رصدت خلال جولتها فى الدول أن هناك منافسة شريفة بين الجاليات فى حشد أكبر عدد من الناخبين، لافتًا إلى أن المواطن المصرى فى الخارج يشعر بأن البلد تمر بحرب شرسة وعليه دور كبير فى الوقوف بجانبها أكثر من أى مرة ثانية.

وشددت على أن مشاركة المصريين بالخارج تجعلهم جنودًا لمصر فى الخارج ضد الإرهاب، مشيرًا إلى أن الإقبال فى الدول العربية أكثر من الدول الأوروبية، نظرًا لأن اليوم الجمعة يوافق يوم عطلة رسمية بالدول العربية.