رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. معتز عبد الفتاح لإدارة الأهلي: "فين أخلاقيات صالح سليم؟"

الدكتور معتز عبد
الدكتور معتز عبد الفتاح

قال الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، إنه يرفض تعامل إدارة النادي الأهلي مع أزمة اللاعب عبد الله السعيد، حيث جدد له النادي لمدة موسمين ونصف الموسم، بعد فترة طويلة من الجدل واللغط حول مستقبل اللاعب، قبل أن يُعلن الأهلي عرض اللاعب للبيع بعدها بساعات، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على "مقدم" تعاقد من مسئولى القلعة البيضاء.

أضاف عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، المُذاع عبر فضائية "أون لايف"، مساء الخميس، "أنا زعلان من إدارة الأهلي، أنا كنت هنا في نفس المكان من أيام بقول إنهم مثال للمؤسسية وللقيم، لكن أنا الحقيقة زعلان منهم، اللاعب وقع لنادي تاني فخلاص يعني".

تابع: "أخلاقيات صالح سليم اللي أنا كنت بسمع عنها كانت تقتضي إنه بمنتهى البساطة إن اللاعب وقع لنادي تاني، إذن فهو فضل نادي تاني، يبقى بالتوفيق وربنا معاك..

مع إن طبعًا عبد الله السعيد غلطان جدًا يعني".

واصل: "أنا مكنتش أتوقع إن الأهلي يصمم إن اللاعب يوقع معاه، وبعد ما يوقع معاه يقوله لأ أنت مش هتلعب وامشي، طبعًا مفهوم إن النادي له حسابات مالية، لكن في نفس الوقت كنت أتصور إن أخلاقيات صالح سليم اللي الواحد بيسمع عنها إن لاعب بيطلب مبالغ مالية مُبالغ فيها يتقاله مع السلامة من الأول، وحصلت مع لعيبة كتير".

وجاء قرار إدارة الأهلي بعرض "عبد الله"، للبيع، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على "مقدم" تعاقد من مسئولى القلعة البيضاء.