عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر لدعم السيسي بالإسكندرية: "مصر ستشارك بقوة في الانتخابات"

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر

نظم ائتلاف دعم مصر بالاسكندرية، مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي برئاسة النائب محمد فرج عامر والنائبة سحر طلعت مصطفي والسيد محمد السيد مجاهد في ساحات نادي سموحة الرياضي.

 

جاء ذلك بحضور عدد كبير من نواب البرلمان وقادة الرأي في المجتمع المدني ابرزهم اشرف رشاد عثمان ومحمد السويدي وخالد مرتجي وجهاد عامر وأسامة نعمان وعمر الغنيمي والهام المنشاوي بالاضافة الي ممثلي الاوقاف والكنيسة واهالي الدوائر المدنية.

 

وشهد المؤتمر قبل بدء فعالياته ترديد عدد من الاغاني الوطنية عبر المكبرات الصوتية وسط تفاعل عدد من المواطنين حاملين علم مصر. واوضح النائب فرج عامر أن الشعب المصري بأكمله سيشارك بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبله فمصر استعادت مكانتها وهيبتها في الوقت الذي تخوض حربا اخري هي حرب التنمية والنهوض والتقدم والازدهار بقيادة الرئيس

السيسي.

 

ومن جانبه أكد السيد المهندس محمد السيد مجاهد رئيس مجلس ادارة شركة المتحدة للمقاولات ورصف الطرق علي نجاح المؤتمر الذي ضم عددا جماهيريا كبيرا احتشدوا في حب الرئيس من أجل تدعيمه لفترة رئاسية مقبله، مشيرا الي مشاركة كل موظفي الشركة بالمؤتمر. وحرص مجاهد علي تسليط الضوء علي إنجازات الرئيس في الفترة الماضية ، لافتًا الي أن حجم الطرق الحديثة التي أنشئت هي الاولي من نوعها في مصر أضافة الي محطات الكهرباء و١٤ مدينة جديدة آخرهم مدينة العلمين الجديدة.