عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجوهري: من يحاول الإضرار بمصالحنا سيُحاسب حسابًا عسيرًا

اللواء سلامة الجوهري
اللواء سلامة الجوهري عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس ال

قال اللواء سلامة الجوهري، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الجميع استمع اليوم لكلمات الرئيس السيسي، وشعرنا أن هناك أبا يتحدث ورئيس دولة يعرف ماذا يعني الولاء والانتماء، وشعرنا بـأنه الأخ والأب والزوج، وشعرنا بمعنى الوطنية والإنسانية منه، فهو لديه الحماس والحنية، والقوة والشعور بالبسطاء معًا.

وأضاف "الجوهري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حاتم نعمان ببرنامج "حكاية وطن" عبر فضائية "الصحة والجمال"، اليوم الخميس، أن الرئيس السيسي، يعلم جيدًا المخاطر والعدائيات المحاطة بمصر، ولديه إصرار على الثأر لدماءنا، فنحن في منظومة تلاحم وملحمة وحب للبلد مع الرئيس السيسي.

وتابع، أن هناك قانونا حاليًا يتم تداوله

ومناقشته ومراجعته داخل لجنة الاتصالات يتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي، للتصدي لبث الشائعات والأكاذيب ومحاولة بث الفرقة بين أبناء الشعب المصري، مشددًا على أن من يحاول الإضرار بمصالحنا سيُحاسب حسابًا عسيرًا بالقانون.

وناشد، الشعب المصري بالنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، والابتعاد عن الدعوات المغرضة بأن نتيجة الانتخابات محسومة، ولابد أن نرسل رسالة للعالم وتسطير ملحمة، بنزولنا بكثافة لتأييد الرئيس السيسي، لإستكمال مسيرة البناء والتنمية.

شاهد الفيديو: