رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عودة توفيق عكاشة تُشعل "السوشيال ميديا".. "متنساش حياة الدرديري"

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

نشرت صفحة تحمل اسم توفيق عكاشة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتابعها حوالي 400 ألف شخص، تفاصيل عودة توفيق عكاشة للظهور، والتعليق على الأحداث السياسية مرة أخرى، بعد غياب أكثر من عامين، وهذه المرة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

 

أكدت الصفحة أن عكاشة يجهز للظهور عبر حلقات على موقع قناة الفراعين على "يوتيوب"، يوم الأربعاء المقبل، الساعة الثانية ظهرًا، لافتة إلى أن ابنه إبراهيم توفيق، هو من سيقوم بتصوير وإخراج هذه الحلقات ونشرها على القناة.

 

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر عودة "عكاشة"، ما بين مؤيد ومنتظر ظهوره بفارغ الصبر، وما بين ساخرة، وما بين مطالبة بظهور الإعلامية حياة الدرديري معه مرة أخرى.

 

حيث قال محمد غنيم، "يارب يكون الخبر صحيح نفسنا نشوفك، وحشتنا أيامك، كل حاجة كنت بتقولها صح"، فيما قال سمير حسن: "والله وحشنتا يا دكتور توفيق، وفي انتظارك بس بلاش موضوع السفير إياه"، بينما قال جودة الجمال: "أخيرًا يا دكتور توفيق يا

مرحبًا.. ومتنساش الإعلامية المميزة حياة الدرديري".

 

فيما استقبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بسخرية، مثل مريم المصري التي قالت: "ياريت يرجع عايزين حد يضحكنا في الغم اللي عايشين فيه"، بينما قال تامر عزت: "أهو المارد حضر ده ولا نجوم الأفلام"، في حين اقتبس محمد محمد من كلماته السابقة للترحيب به قائلًا: "انت يا بت يا سعدية ويابت يا هنية.. قولي لجوزك عبدالصمد يصحى يا بت عكاشة راجع".

 

يذكر أن فضائية الفراعين المملوكة لوالدة توفيق عكاشة أعلنت إيقاف بث برامجها بشكل نهائى، عقب إسقاط عضويته من مجلس النواب على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلي ودعوته للتطبيع مع الكيان الصهيوني.


شاهد الصور..