رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. شقيقة منتج "صبايا الخير": لديه ابنان ولا يشجع على خطف الأطفال

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كتب - جرجس ميلاد:

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين: "عطية. ن"، 29 سنة، مبيض محارة، و"محمد. ط"، 29 سنة سائق، و"إسلام. خ" 27 سنة، كبابجي، ومعدة ببرنامج صبايا الخير، وريهام عصمت سعيد، مقدمة البرنامج، و"أكرم. م" منتج البرنامج، وكذلك مساعد المخرج بالبرنامج، ومصور بقناة النهار.


قالت سارة شعبان، شقيقة أكرم النحاس لمنتج الفني لبرنامج "صبايا الخير"، إن شقيقها هو من سلم نفسه ولم يتم القبض عليه، بالرغم أنه لم يكون له علاقة بالواقعة وكل دوره أنه بلغ الشرطة بالواقعة، لافتة إلى أن معدة البرنامج غرام، طلبت من إسلام أن يأتى لها بفكرة لبرنامجها عن الأطفال، فأبلغها أن هناك أشخاص قاموا بخطف طفلين.


وأضافت "شعبان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اقتحام" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء

الأربعاء، أن معدة البرنامج تواصلت مع شقيقها وأبلغته بذلك، فقال لها أنه سيقوم بإبلاغ الإعلامية ريهام سعيد، وأبلاغ الشرطة، وبعد إبلاغ الشرطة بالواقعة طلبوا منه أن يتوجهوا للتصوير، وسوف تقوم الشرطة بضبطهم وفقًا لما أكده الجميع بالتحقيقات.

وتابعت، أنه بعد إذاعة الموضوع ببرنامج "ريهام سعيد" تفاجئوا بأمر ضبط وإحضار وكان ذلك صدمة بالنسبة لهم، معقبة: "حد يبلغ الشرطة يتقبض عليه، إحنا حاسين أننا في حلم واتدمرنا نفسيًا، أكرم لديه طفلين، وليس بحاجة للتحريض على خطف أطفال".