رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

15جنيها للتوكيل و50جنيها للهتافات يوم الانتخابات..

فيديو. نشطاء ينشرون فضيحتين لحملة موسى

ميديا

الأحد, 18 مارس 2012 00:59
فيديو. نشطاء ينشرون فضيحتين لحملة موسى
كتب - أحمد أبوصالح:

يتداول النشطاء على الموقع الاجتماعى "فيس بوك " فيديو لربة منزل تدعى عزيزة عبد القادر تحكى ما حدث لها مع حملة عمرو موسى - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية -.

ببنها بمحافظة القليوبية باستغلال فقرها لعمل توكيل مقابل 15جنيها والحصول على 50جنيها يوم انتخابات الرئاسة مقابل الهتاف لموسى وهذا حرام على حد قولها.

 وأضافت أن حملة عمرو موسى تستغل الفقراء مقابل حفنة من الأموال لعمل

توكيلات له ومع هذا لم تأخذ شيئا مما وعدوا به من هذه الجنيهات القليلة التى دعوا لها مقابل التوكيلات و"ضحكوا علينا " ولذلك رفضت عمل توكيل له وتشاجر معى  أحد أعضاء الحملة، واحتفظوا ببطاقتى الشخصية معهم. "ثم قررت ألا أقوم بعمل توكيل لـعمرو موسى واسترددت البطاقة بعد مشاجرة معهم وقررت عدم
ترشيح أحدا ولن أجرى توكيلا لأحد من مرشحى الرئاسة .

 

كما يتدوال النشطاء أيضا على نفس الموقع "فيس بوك" فيديو آخر لحملة عمرو موسى بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة لسيارة تاكسى بدون لوحات تحمل ميكروفونا تتجول فى شوارع المدينة وتطالب بحث المواطنين لعمل توكيلات لعمرو موسى مقابل أجراء خدمات للمدينة وكل ذلك تحت رعاية تاجر سيارات يدعى محمد الشناوى ويقوم بالاتصال بجميع  السائقين لإجبارهم على التجول بالشوارع بالميكرفونات لتشجيع قاطنى المدينة لسرعة التوجه للشهر العقارى لعمل توكيلات لـ عمرو موسى .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=FR98ccSmxvE

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=j7myrJaTz50

أهم الاخبار