عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. عبدالرحيم علي: أسعى لفضح الجماعة "الإرهابية" عالميًا

بوابة الوفد الإلكترونية


قال عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، إن الهدف الرئيسي من وراء تأسيس مركز للدراسات في باريس الذي يترأسه هو فضح جماعة الإخوان والتأكيد على أنهم جماعة إرهابية، خاصة أن الكثير في الدول الغربية لا يعرفون حقيقتهم، بل يستمعون لهم باعتبارهم الأكثر نشاطا وتمويلا في الخارج.

 

وطالب عبد الرحيم خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج " هنا العاصمة" المذاع على قناة " سي بي بي" مساء اليوم الاثنين، الجهات المسئولة بمحاصرة جماعة الإخوان الإرهابية في الخارج بالحقائق والأدلة.


وأشار إلى أنه أرسل طلبا إلى مجلس الشيوخ الفرنسي بصفته مؤسس مركز دراسات الشرق الأوسط، لزيارة المجلس لتحذيرهم من محاولات جماعة الإخوان الإرهابية اختراق فرنسا، وتمت الموافقة عليه فورا، لافتا إلى أنه خلال الجلسة عرض كتابا يدرس بضواحي فرنسا

بتمويل قطري، مبادئه تحرض بل وتزعم على أن الجهاد هو قتل "غير المسلمين".


وأوضح أنه، أقام 7 ندوات في جنيف وميونخ وباريس، وحقق فيهم نتائج إيجابية، ولكن يجب على الدولة المساعدة في ذلك، لأن هناك سفراء في الخارج يعيقون العمل، لاعتقاد البعض منهم بأن الغرض من ندواته هو منافستهم لأن يصبح سفيرا مثلا.


وشدد على أن الحكومة بحاجة إلى روح الرئيس عبدالفتاح السيسي المقاتل الذي يريد بناء دولة حقيقية والحفاظ عليها، ولو سادت روح السيسي مصر لتغير الوضع تماما.


 شاهد الفيديو..