رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وزيرة الهجرة تكشف رسالة المصريين بالخارج للرئيس

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن المواقع والصحف الأجنبية للأسف لا تقوم بتغطية العملية الشاملة سيناء 2018 بشكل كبير، موضحة أن المصريين بالخارج يحصلون على معلوماتهم من مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت مكرم- خلال لقائها على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة-، إنها خلال زيارتها الأخيرة لنيويورك وباريس، قامت بالاجتماع مع المصريين بالخارج وحدثتهم عن حرب الدولة على الإرهاب في سيناء، مؤكدة أن جميعهم يؤيدون ويدعمون العملية الشاملة سيناء 2018.

وأشارت إلى أن المصريين بالخارج أرسلوا معها رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي تتضمن دعمهم القوي للعملية الشاملة، إنهم مصرون على القضاء على الإرهاب، لافتة إلى أن المصريين بالخارج دائمًا ما يدعمون القرارات التي تتخذها الدولة.

يذكر أن أبطال ومقاتلي القوات

المسلحة والشرطة يواصلون تحقيق المهام المخططة للعملية الشاملة "سيناء 2018"، التى تنفذها قوات مكافحة الإرهاب من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين، وعناصر من الأفرع الرئيسية، والوحدات الخاصة، بالتعاون مع المجموعات القتالية والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية، حيث استمرت عمليات التمشيط والمداهمات واسعة المدى بعدد من القرى والمدن والمحاور الرئيسية بشمال ووسط سيناء، واستهداف مناطق اختباء العناصر الإرهابية وأماكن تخزين الأسلحة والذخائر، وإحكام الحصار والسيطرة الكاملة بمناطق العمليات لمنع تسرب العناصر الإرهابية.

شاهد الفيديو كاملا