رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. خبير عسكري: "سيناء 2018" كشفت تورط أجهزة مخابرات بدعم الإرهاب

العملية الشاملة سيناء
العملية الشاملة سيناء 2018

قال اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن نتائج العملية الشاملة سيناء 2018 تدل على دقة القوات المسلحة والشرطة لعمليات التمشيط، والتركيز أثناء البحث.

وأضاف العمدة – خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن القوات المسلحة والشرطة قاموا بضبط 81 عبوة ناسفة كانت تستهدف الطرق والمركبات المتحركة، يدل على يقظة القوات أثناء التفتيش والتمشيط.

وأشار إلى أنه تم تدمير 88 دراجة نارية، و77 مركبة من دون لوحات معدنية، كانت تستهدف نقل وإمداد العناصر الإرهابية بالدعم اللوجيستي، لافتًا إلى أن وجود مركز للإرسال اللاسلكي والمركز الإعلامي دليل على تورط أجهزة مخابرات وجيوش في دعم الإرهاب حتى لا تنهض مصر.

يذكر أن أبطال ومقاتلي القوات

المسلحة والشرطة واصلوا تحقيق المهام المخططة للعملية الشاملة "سيناء 2018"، التى تنفذها قوات مكافحة الإرهاب من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين، وعناصر من الأفرع الرئيسية، والوحدات الخاصة، بالتعاون مع المجموعات القتالية والأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية، حيث استمرت عمليات التمشيط والمداهمات واسعة المدى بعدد من القرى والمدن والمحاور الرئيسية بشمال ووسط سيناء، واستهداف مناطق إختباء العناصر الإرهابية وأماكن تخزين الأسلحة والذخائر، وإحكام الحصار والسيطرة الكاملة بمناطق العمليات لمنع تسرب العناصر الإرهابية.

شاهد الفيديو كاملا