رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد موسى يكشف تفاصيل التحقيق مع هشام جنينة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كتب - جرجس ميلاد:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاكمة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، مشيرا إلى أنه تم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق ، موضحا أن القضاء العسكري هو المختص بتولي التحقيق مع جنينة.


وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد أي مواطن في مصر فوق القانون ولا يصح أو يجرؤ أي شخص أن يتحدث عن الجيش، متابعًا: "أنت مش على رأسك ريشة يا جنينة، ومفيش حد فوق القانون".
 

وأشار إلى أن الحديث عن جنينة لم يكن أمس فقط ولكن الحديث عنه موجود منذ سنوات، مشيرًا إلى أن جنينة رفع 10 قضايا عليه في الفترة الماضية وتم الحصول على البراءة في قضيتين في يوم واحد.

 

وتابع "لا يوجد أى مواطن فى

مصر فوق القانون ولا يصح أو يجرؤ أى شخص ان يتحدث عن الجيش، موضحا أن القوات المسلحة تفعل ما يطلبه الشعب، مفيش حد يهزر او يلعب مع الجيش واللى حصل فى مصر قبل ثورة 30 -6 لن يحدث مرة ثانية فى مصر".

 

وأضاف "موسى" إن الحديث عن جنينة لم يكن أمس فقط ولكن الحديث عنه موجود منذ سنوات ، وأكد موسى ان جنينة رفعت 10 قضايا عليه فى الفترة الماضية وتم الحصول على البراءة فى أكثر من قضية فى يوم واحد" .

 

شاهد الفيديو: