رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيخ مشايخ سيناء يرد على شائعات استهداف المدنيين

عيسى الخرافين
عيسى الخرافين

أكد عيسى الخرافين، شيخ مشايخ قبائل سيناء، أن القوات المسلحة جزء من شعب مصر، وأبناء سيناء أيضا جزء من هذا الشعب، ولم تتجاوز القوات المسلحة على أهالي سيناء أبدا.

 

وأشار "الخرافين" في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الشائعات تخرج من أبواق معادية ومضادة ومدعومة من دول تدعم الإرهاب، مؤكدا أن السيناوية استقبلوا الحرب على الإرهاب بفرحة شديدة منذ إعلان الرئيس السيسي عن تطهير سيناء من الإرهاب، وتهلل السيناوية بعد بداية الحرب الشاملة على الإرهاب.


ونفى "الخرافين" أن تكون هناك أى خروقات ارتكبتها القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب تجاه أهالي سيناء، بل أهالي سيناء هم من يتطوعون في مساعدة قوات الجيش في حربها ضد الإرهاب.

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة

ستصنع مجدًا كما صنعته في حرب 1973، والذي صنعته دفاعًا من قبل عن الأمة العربية، وتصنعه اليوم دفاعًا عن العالم، مشددا على أن القوات المسلحة تحارب الإرهاب بمفردها، ولا توجد يد عون مساعدة لها إلا شعبها وأمتها القوية، والتي تعتمد عليها وهي أساس لها.

 

ولفت إلى أن شيوخ القبائل صنعوا مجدًا أيضًا بعد حرب 67، وتتكرر أمجادهم اليوم بجانب قواتهم المسلحة، وهم يشعرون جميعًا بأنهم في خندق واحد، القوات المسلحة والشعب، لأن هذه المعركة ينتظرها الشعب منذ وقت طويل.
 

شاهد الفيديو: