رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.مرتضى للإخوان: لا تظلموا مبارك

ميديا

الثلاثاء, 13 مارس 2012 23:26
فيديو.مرتضى للإخوان: لا تظلموا مبارك
متابعات - جهاد الانصاري:

نصح المستشار مرتضى منصور  الإخوان بأن يتعظوا من تاريخهم ، مشيرا الى أنهم ظلموا كثيرًا في العهود السابقة خاصة في عهد الرئيس السابق حسني مبارك وعبدالناصر واستشهد منهم عدد كبير ، قائلا للإخوان: "يجب ألا يأخذكم جبروت السلطة وتظلموا مبارك أو غيره" داعيا الى معاملة مبارك بالعدل.

وأكد في لقاء مع الإعلامي توفيق عكاشة على قناة "الفراعين" أن سفر المتهمين الأجانب في قضية التمويل قانوني، وأن المستشار عبدالمعز ابراهيم رجل نظيف

ومشهود بعدالته وقراراته صائبة وموافقة للقانون.

وأضاف منصور أن قرار المنع من السفر الذي أصدرته المحكمة كان غير دستوري وغير قانوني وعندما تم الغاؤه وافق ذلك صحيح القانون وعيب أن نتهم القضاة في ذمتهم رغم أنهم لم يخالفوا القانون بل طبقوا القانون وسمحوا للأجانب بالسفر.

وهاجم منصور مجلس الشعب المنتخب لأنه يتدخل في شئون القضاة ويطالب بتطهيره واستقلاله، قائلا: "مجلس

الشعب  يريد أن يصفي حسابه مع القضاء والشرطة وينتقم منهم لانهم كانوا يحبسونهم أيام النظام السابق فأرادوا الانتقام منهم بالتدخل في شئون القضاء".

وأكد منصور اأن الشباب كان يجب ان يخرجوا للثورة ولإنقاذ مصر في 25 يناير ويوم 28 ، مستدركا: "يجب الآن ان يهتم الشباب بالعمل".

وأوضح منصور أنه لا يوجد دليل واحد على تورطه في موقعة الجمل وأن كل الشهود وقاضي التحقيق لفقوا الادلة والشهادات الزور انتقامًا منه لصالح امير قطر وأعدائه في مصر ليس إلا،  قائلا: "لا أريد ان أسمع أحد يورطني في موقعة الجمل وابني كان في التحرير".

شاهد فيديو

http://www.youtube.com/watch?v=o-RnOb3X0ko&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=lnHq9y91Xeo&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=vmDhEcDUQNo&feature=youtu.be

أهم الاخبار