رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رد موسي مصطفي موسى على تأيده للسيسي في الانتخابات الرئاسية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمد نصر:

 

رد موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، عما أثير فى الشارع المصري من ترشحه للانتخابات فى مواجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى أعلن من قبل عن دعمه فى السباق الرئاسي.

 

وقال "موسى" خلال مؤتمر الصحفى للاعلان عن ترشحه رسيمًا فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، اليوم الاثنين، إنه حين نظم حملة "مؤيدون" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، لم يكن ينوى الترشح للرئاسة بعد إعلان الفريق أحمد شفيق، وبعد انسحاب كل المنافسين من أمام السيسى أعلن ترشحه للرئاسة، وبذلك يكون قد انتهى دور الحملة.

 

وأوضح :" حملة مؤيدون كان هدفها دعم السيسى وذلك حينما كان شفيق منافسًا لكن الوضع اختلف ورأينا فى أنفسنا كفاءة للمنافسة وهذه كانت حملة

فى ظرف معين وانتهى دورها واتغيرت شكلًا وموضوعا".

 

وأعلن موسي مصطفى موسي رئيس حزب الغد، عن ترشحه رسميًا للانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحًا أنه يملك برنامجًا كاملًا للنهوض بالبلاد.

 

وأوضح أنه كان لديه النية للترشح للرئاسة، لكن عندما أعلن الفريق أحمد شفيق نيته الترشح فى الانتخابات، ومن بعده الفريق سامى عنان، وخالد على والمستشار مرتضى منصور، وبعد أن أعلن هؤلاء انسحابهم من المنافسة، وبعد أن وجدنا الساحة ليست فيها منافسة أعلنت ترشحى  للرئاسة من أجل مصلحة مصر.