رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.الجلاد:عملت بالمصرى اليوم بدون عقد لـ8سنوات

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الكاتب الصحفى مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم السابق إنه عمل مع المصرى اليوم لمدة 8 سنوات ولم يكتب عقدا ماليا مع إدراة الجريدة، مشيرا إلى أن ذلك لم يكن غروراً منه ولكن ثقته فى حسه المهنى.

كما أوضح أنه ترك المصرى اليوم وهى الصحيفة الأولى فى مصر من حيث التوزيع ما عدا يوم الجمعة يرتفع توزيع الأهرام، ومضيفا أنه لم يختلف يوما على مرتبه داخل المصرى اليوم، مؤكدا أنه يتقاضى مرتبا يوازى نصف ما يتقاضاه الكثير من رؤساء التحرير فى مصر.
وأضاف الجلاد لبرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الإثنين أن سبب تصاعد الخلاف بينه وبين مجلس إدارة الجريدة يرجع إلى عدم موافقته على نشر مقال من كاتب أمريكى يعمل فى وزراة الدفاع الأمريكى يتحدث من خلال المقال عن المجلس الأعلى للقوات المسلحة ويتضمن انتقادا للمشير طنطاوى ويحث على انقلاب من قبل الضباط داخل الجيش

المصرى على المشير طنطاوى أو قيام الفريق سامى عنان بالإطاحة به .
مؤكدا أنه توقف على هذه النبرة التحريضية على الانقلاب العسكرى التى انتهت فى العمل وإن كاتب المقال ليس مصريا بل أمريكيا يعمل فى وزارة الدفاع البنتاجون.
وأوضح الجلاد أنه ترك جريدة المصرى اليوم بكل هدوء ولم يحدث بينه وبين الإدارة خلاف إلا أنه كان هناك بعض المشاكل من الناحية الإبداعية فى المجال الصحفى، وموضحا أنه ترك المصرى اليوم منذ أكثر من ثلاثة شهور الا أنه وافق على طلب الإدارة بتسيير أمور الجريدة إلى أن يتم الدفع برئيس تحرير جديد.

شاهد الفديو

http://www.youtube.com/watch?v=0_8S-4PWTSo