عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب الإخوان: كلامى لفلول الوطنى

بوابة الوفد الإلكترونية

قال جمال عشري عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة عن دائرة العمرانية: إن الخطأ الذي ارتكبه في الحديث مع أبناء دائرته وتعبيره بـ"ما تنتخبنيش تاني" لم يكن موجهًا لأبناء الدائرة والمواطنين الموجودين أمام مبنى المحافظة، بل كان موجهًا لشباب الحزب الوطني المنحل الذي قال أحدهم لي: "إحنا غلطنا إننا انتخبناكوا".

مضيفًا: "أنا متأكد أصلاً أنه لم ينتخبني؛ لأنه كان ممن يجمعون الناس في "موقعة الجمل" لمساندة الحزب الوطني المنحل".
وأعرب عشرى في تصريحات له اليوم "الأحد" على الصفحة الرسمية للحزب على "فيس بوك" عن تقديره لأبناء دائرته الذين أولوه ثقتهم في الانتخابات، مؤكدًا سعيه لكل المشكلات التي يعاني منها أبناء الدائرة.
وأوضح أنه كان على موعد في مقر محافظة الجيزة مع المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية للتباحث عن سبل حل أزمة أسطوانة البوتاجاز، ولكنه فوجئ لدى وصوله بعدد من المواطنين المتضررين من الوضع الحالي يتجمهرون أمام المحافظة.
وأضاف: "أثناء حواري مع هؤلاء المواطنين فوجئت ببعض الشباب ممن أعرفهم جيدًا وأعرف علاقتهم بالحزب المنحل يهاجموني ويهاجمون حزب الحرية والعدالة؛ بدعوى

أنه حزب وطني جديد، وهو ما استثارني فكان ردي بهذه القوة".
جدير بالذكر أن النائب ظهر له فيديو على "يوتيوب" خلال وقوف مجموعة من الأشخاص أمام بوابة محافظة الجيزة اعتراضا منهم على ارتفاع أسعار أنابيب البوتاجاز والتى وصلت إلى 60 جنيها.
وبينما يقوم المحتجون أمام محافظة الجيزة بتوصيل شكواهم إلى النائب جمال عشرى والذى ترشح عنهم فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة بمنطقة العمرانية فوجئوا منه بانفعال ونبرات غضب تقول لهم: "خلى المحافظة تنفعكم" مما أدى لشعور الواقفين بالغضب من طريقة تعامل النائب معهم قائلين له: "دى غلطتنا من الأول إننا انتخبناك"، وبحسب الفيديو المتداول لم يتمالك النائب نفسه فرد عليهم: "ما تبقوش تنتخبونى تانى" ثم تركهم وانصرف.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=pD9W80OiCSk

http://www.youtube.com/watch?v=SKa8OiaEL40