عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.هيكل: ضميرى مرتاح والتاريخ سينصفنى

د أسامة هيكل، الكاتب
د أسامة هيكل، الكاتب الصحفى ووزير الإعلام السابق

أكد أسامة هيكل، الكاتب الصحفى ووزير الإعلام السابق، أنه لا يمكن الحكم على تجربته التى قضاها فى الوزراة حالياً، لكن التاريخ سينصفه، وأن ضميره مرتاح، وراض عما قدمه.

وأوضح أن هناك توجها فى الإعلام المصرى، موضحا أنه علي الإعلامى أن يعلم أنه ليس زعيماً، وهناك عدد من الإعلاميين متحولين، فمنهم من يخرج فى ثوب الثائر، رغم أنه كان يدير حملة الرئيس المخلوع، وأنهم مستعدون لدعم مبارك إذا عاد من جديد.
وقال هيكل، خلال لقائه ببرنامج "منتهى الصراحة" والذى يقدمه مصطفى بكرى على فضائية الحياة 2، مساء أمس الخميس، أن أمية الشعب هى السبب فى تأثير الإعلام عليه، ولكن الشعب يعى الحقيقة بعد فترة، والدليل تراجع نسب مشاهدة برامج التوك شو

بسبب نقص الثقة بها.
ووصف الكاتب الصحفى ما يحدث بالإعلام بالفوضى، موضحاً أن إغلاق قناة "الجزيرة مباشر مصر" كان بحجة الحفاظ على السيادة المصرية، منوهاً أن نجاح "الجزيرة" ليس مهارة منها، ولكن بسبب فشل الإعلام المصرى فى أن يحتل مكانته الحقيقى.
وأشاد هيكل بالمجلس العسكرى قائلاً :"إنه يريد تسليم السلطة فى أقرب وقت، وأنه جاد فى ذلك، والدليل إجراء انتخابات مجلس الشعب، وعرضه الرحيل فى أبريل القادم، لكن الجدول الزمنى لم يمكنهم من ذلك".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=cdgnE4rZNcU