رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الغيطي: مجلة الإذاعة والتليفزيون تنفد فور صدورها

ميديا

الثلاثاء, 06 مارس 2012 21:46
الغيطي: مجلة الإذاعة والتليفزيون تنفد فور صدورها
بوابة الوفد

قال الكاتب الصحفي محمد الغيطي رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون إن المجلة استطاعت أن تحقق نقلة كبيرة فى مسيرتها خلال الأشهر الأخيرة، بعد أن أصبحت المجلة الأسبوعية الأكثر توزيعاً داخل مصر، والأكثر طلباً من الموزعين الخارجيين.

وأوضح أنه أصبح من المعتاد أن تتلقى إدارة المجلة خطاباً أسبوعياً من توزيع الأخبار يطلب زيادة الطبع بعد أن تنفد الأعداد من الأسواق، ولم تكن تلك النقلة إلا بعد تظافر جهود الصحفيين مع رئيس التحرير محمد الغيطى لتقديم انفرادات وأخبار سياسية وفنية صار من الطبيعى أن تجد عناوينها متداولة بعد أسابيع فى مطبوعات أخرى.

وكشفت أن العدد الجديد من مجلة "الإذاعة والتليفزيون" الذي يصدر كل سبت يقدم عدداً من الانفرادات الجديدة منها اعترافات العادلى لمحرر المجلة من داخل سجن طرة والتى قال فيها إنه حذر مبارك قبل الثورة بثلاثة أشهر ثم قال لأعضاء الحكومة والحزب الوطنى إنه إذا قامت الثورة فسوف يحجز لهم مكانا في سجن طرة ولن يدخل السجن وحده، وقال إن المشير كان يعرف بالثورة واعترافات أخرى حول جمال مبارك وعز وشلة جمال وعلاء.

وأكمل، هناك انفراد بالصور حول ممتلكات عائلة مبارك وشقيق سوزان فى

ألمانيا. ويتضمن العدد حواراً مع بثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية تحذر فيه من مرشح الإسلاميين التوافقى وتعلن الحرب على البرلمان وقصة مافيا الترامادول وهروب 3 آلاف تاجر مخدرات.

كما تطلق المجلة صيحة تحذير من ضياع تراث وأرشيف التليفزيون المصرى، وتكشف حقيقة طلاق أميرة فتحى عبر "الفيس بوك". كما تنشر ملفاً عن أسرار الروح والطاقة يتضمن آخر كلمات كتبها الراحل إبراهيم الفقى قبل وفاته بساعات.

يذكر أن المجلة تنفد من الأسواق فور صدورها ونسبة توزيعها 100% أسبوعياً وتتصدر سباق جميع المحلات المصرية حسب شركة التوزيع عن العدد الماضى. 

وكان عدد من  المتظاهرين في مقر الإذاعة والتلفزيون قد أعلنوا أن المجلة تحقق خسائر تصل إلى 20 مليون جنيه والتي تخصص للإنفاق على كافة قطاع الإعلام بالوزارة سنويا.

أهم الاخبار