رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.الولى: النقابة سددت 9 ملايين جنيه لحساب مدينة أكتوبر

ميديا

الجمعة, 02 مارس 2012 14:35
فيديو.الولى: النقابة سددت 9 ملايين جنيه لحساب مدينة أكتوبر

صرح الولى عن سداد النقابة لمبلغ  9 ملايين ونصف جنيه مصري قيمة أقساط متأخرة للمدينة السكنية بـ 6 اكتوبر.

مشيراً  الى توافر المبلغ المتأخر منذ فترة ولكن البيروقراطية عطلت الأمر، كما  اشار الولى الى تقدم النقابة بطلب لوزير الاسكان (فتحى البرادعى)استمر اسبوعا بمكتبه تطالب فيه النقابة الوزير بإعفاء النقابة من  فوائد هذا الدين الا ان الوزير اعتذر بعد اسبوع كما لم يعف النقابة عن قيمة فوائد التأخير المستحقة عن هذا الاسبوع .
وأضاف فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" أن فوائد وغرامات التأخير كانت تتزايد كما أن الجهات المعنية

اشترطت شيكا مقبول الدفع، وأوضح الولى أن غرامات التأخير بلغت 750 الف جنيه تعهدت النقابة بسدادها وتحملها كاملة، بعد ان استعانت النقابة بتلك الأقساط في سداد قيمة أرض النادي الاجتماعي.
وأوضح أن النقابة سددت 9 ملايين جنيه ونصف، بالاضافة إلى 2.4 مليون كان قد تم دفعهم ليكون إجمالي المدفوع 12 مليونا، قام الزملاء الحاجزون والمتنفعون بسداد 8.4 مليون منها، بينما دفعت النقابة 4 ملايين من خزانتها جار خلال أسبوع تحصيلها من الحاجزين.
وأكد أن وزارة الاسكان اشترطت عدم اعتماد الرسوم بدون دفع الاقساط، كاشفاً أن هناك عروض إسكان جاهزة من 4 شركات جار الاعلان عنها.
من ناحية اخرى اوضح الولى ان هناك 2000 متر فى منطقة استالى بالاسكندرية وقام جهاز حماية املاك الدولة بالاسكندرية بمطالبة النقابة بدفع 15 مليونا ونصف مقابل حق الانتفاع لارض منذ سنة 89 الى 31 |12\2011.
وطالب محافظ الاسكندرية النقابة بدفع المبلغ وقام على اثر ذلك نقيب الصحفيين  بالاسكندرية
بالقول للمحافظ اذا قامت المخابرات والجيش والشرطة بدفع قيمة حق الانتفاع عن الاراضى التى حصلت عليها من المحافظة لصالح العاملين بها سوف تقوم نقابة الصحفيين بالدفع
واكد الولى ان هناك اطماعا من العاملين بنقابة العلميين والزراعيين للاستحواذ على هذه الارض من الصحفيين .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=v3o2_ydN6gA

أهم الاخبار