رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.صباحى:أصواتي لأبوالفتوح حال خروجى من سباق للرئاسة

بوابة الوفد الإلكترونية

نفى حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ماتردد عن إجراء اتفاق بينه وبين عبدالمنعم أبوالفتوح على أن يكون أحدهما رئيسا والآخر نائبا له.

وأوضح أنها رغبة من بعض الجمهور يجب أن تحترم ولكن الفكرة ستكون غير مقبولة بالطريقة الجديدة قبل البدء الفعلى لفتح باب الترشيح والوصول إلى جولات إعادة من المعركة الانتخابية.
كما أكد "صباحى" أنه فى حالة خروجه من سباق الانتخابات سيعطى أصواته لصالح أبوالفتوح، قائلا "إنه لن يجد أفضل منه لكى يعطيه أصواته".
وانتقد "صباحى" خلال حضوره برنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الإثنين الأصوات التى تنادى بفتح الدفاتر القديمة للمجلس العسكرى، مشيرا إلى أن ذلك إهانة للعسكرى وانتقاص من موقفه الداعم إلى الشعب منذ بداية ثورة 25 يناير. موضحا رفضه لذلك الاتجاه لأن ما فعله العسكرى يغفر له ما تقدم من

ذنوبه فى عهد مبارك ولكن ذلك الدور لن يغفر له ما اقترفه من ذنوب تتمثل فى سقوط العديد من الضحايا منذ توليه الفترة الانتقالية.
وأوضح "صباحى" أن المجزرة التى تعرض لها جمهور الأهلى باستاد بورسعيد جزء من سيناريو ممنهج يقوده رجال مبارك، مشيرا إلى أنه يجب على المجلس العسكرى والأجهزة المختصة أن يكون لديها علم بهذه المخططات الدامية محذرا المجلس العسكرى من العواقب الوخيمة التى يقع فيها وشعبيته المتناقصة بترتيب الأحداث بداية من ماسبيرو مرورا بمحمد محمود ثم مجزرة بورسعيد.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Cjps9peI2IU