رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.أبو بركة: "الحرية والعدالة" و"الوطنى" مثل النهار والليل

أحمد أبو بركة المستشار
أحمد أبو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة

رفض د.أحمد أبو بركة القيادي الاخواني والمستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة تشبيه البعض لحزب "الحرية والعدالة" بالحزب الوطني المنحل وقال إن هذا خطأ كبير جدا وقياس لا يجوز فالحزب الوطني مثل الليل المظلم و"الحرية والعدالة" مثل النهار المشمس.

وتعجب قائلا : هل يجوز تشبيه الحزب الوطني بأغلبيته المزورة الباطلة المقصية للشعب والتي تعمل ضد مصالح الشعب بأغلبية جاءت بإرادة الشعب.
وأكد أن حزب "الحرية والعدالة" لن يكون مثل الحزب الوطني أبدا ولا يمكن ان ينتهي الي ما انتهي إليه الوطني .
وأردف قد ينجح الاخوان في إدارة البلاد وقد يفشلوا ولكنهم لن يغتصبوا حرية الشعب أوينتهكوا قانونا ولن ينهبوا أموال الشعب.
وكشف أبو بركة - في مقابلة علي قناة "المحور" في برنامج "صباحك عندنا" اليوم السبت - أن هناك أكثر من 200 شهيد من الشباب الذين قتلوا

في أحداث الثورة ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين, مؤكدا انه لا فضل للإخوان في ذلك لأن هؤلاء الشباب ينتمون الي مصر قبل انتمائهم للاخوان المسلمين.
ونفي احتفال الاخوان بالذكري السنوية الاولي للثورة وقال إن الاخوان كانوا يشغلون الاغاني والاناشيد الوطنية  أثناء الثورة  رغم  سقوط مئات الشهداء  والجرحي  بهدف إثارة الحماسة في قلوب ونفوس الثوار.
ونفي ابو بركة صحة الخبر الذي تناقلته وسائل الاعلام عن  تهنئة الكنيست لرئيس مجلس الشعب د.محمد سعد الكتاتني وطلبه للسفر لاسرائيل وقال إن هذا الكلام عار تماما من الصحة ولم يحدث.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=kT34RUhumLU