عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الصحفيين الإلكترونيين" تشارك في مليونية "العزة"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت نقابة الصحفيين الالكترونيين في بيان لها اليوم عن مشاركتها في مليونية الغد للمطالبة بسرعة تحقيق مطالب الثورة وتضامنا مع أهالي الشهداء والمصابين الذين يطالبون بالقصاص.

وكانت نقابة الصحفيين الإلكترونيين قد شاركت في مظاهرات استكمال الثورة يوم أمس حيث نظمت مسيرة من ميدان طلعت حرب إلى ميدان التحرير وانتهت بوقفة رمزية في الميدان، كما شارك أعضاؤها في محافظات الإسكندرية والدقهلية وسوهاج والأقصر في فعاليات استكمال الثورة حتى نهاية اليوم.
وشهدت المسيرة مشاركة جميع أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى العديد من أعضاء النقابة من كافة محافظات مصر ورفع أعضاء النقابة لافتات كتبوا عليها "نقابة الصحفيين الالكترونيين مكملين" و"يا حرية فينك فينك" و"نقابة الصحفيين الإلكترونيين

.. عيش حرية عدالة اجتماعية" .
وطالبوا بإطلاق قانون الحريات النقابية وسن قانون لتداول المعلومات مع التأكيد على عدم حبس الصحفيين في قضايا النشر تحت أي مسمى.
وقرر مجلس النقابة في اجتماعه الرمزي داخل الميدان تبنى توثيق الثورة إلكترونيا بمشاركة أعضاء النقابة على أن يتم الانتهاء من التوثيق يوم 11 فبراير في ذكرى تنحي الرئيس المخلوع كما تابع المجلس سير عمل المركز الصحفي الذي تم إنشاؤه في الميدان لمساعدة الصحفيين.