رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المحلاوى: إعدام مبارك لن يحل أزمات مصر

ميديا

الخميس, 26 يناير 2012 09:17
المحلاوى: إعدام مبارك لن يحل أزمات مصر الشيخ أحمد المحلاوى إمام مسجد القائد إبراهيم
بوابة الوفد – فضائيات:

قال الشيخ أحمد المحلاوى، إمام مسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية: إن إعدام مبارك ونجليه والعادلى ومساعديه وبقية أركان النظام السابق لن يحل ازمة مصر، مشيرا إلى أن العمل والإنتاج والاستقرار كفيل بحل الازمات التى تواجهنا.

وقال المحلاوى فى مداخلة هاتفية له مع الإعلامى وائل الإبراشى - فى برنامج الحقيقة الذى تبثه فضائية دريم 2- : إن الانتخابات البرلمانية كانت نزيهة، ومن يشكك فيها ويقول إنها كانت مزورة، فهو يحدث نفسه

فقط، لافتا إلى أن الفيصل بين من يهاجمون التيارات الدينية هو الصندوق والصندوق قال كلمته.
وعلق المحلاوى على كلام النائب أبو العز الحريرى الذى كان متواجدا داخل الاستوديو بأن الصندوق كان هو الحكم بين الجميع لافتا إلى أنه لم يحدث فى تاريخ مصر أن خرج الناس إلى الشوارع ليقولوا كلمتهم عبر صناديق الانتخابات.
وردا على تعليق الابراشى بأن الشيخ
المحلاوى كان له صداما شهيرا مع الرئيس الراحل أنور السادات، قال الشيخ المحلاوى إن مشكلته لم تكن مع السادات فقط بل كانت مع الرئيس عبدالناصر ايضا.
وأفتى الشيخ المحلاوى بأن من يخرج إلى الشوارع والميادين ليخرب المنشآت ويعتدى على الأفراد والمؤسسات فهو بالتأكيد من انصار النظام السابق، وليس ممن خرجوا لخلعه من قبل.
وحول العلاقة بين المسلمين والأقباط قال الشيخ المحلاوى إن الأقباط يمتلكون اكثر من 40 % من اقتصاد الدولة، قائلا: الأقباط لهم حقوقهم ويجب ألا ننظر إليهم على أنهم مسيحيون، بل يجب أن ننظر إليهم على أنهم مصريون.

أهم الاخبار