رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة نسائية ضد الإعلام الكاذب والمضلل

ميديا

الجمعة, 13 يناير 2012 21:04
بوابة الوفد - خاص

تنظم المجموعة النسائية (( نساء من أجل تطهير الإعلام ))  مسيرة نسائية من مسجد عمر مكرم إلى ماسبيرو ظهر غد الأحد, وتنتهي بوقفة  احتجاجية أمام مبنى  ماسبيرو.

وتؤكد الحركة أنها اختارت ماسبيرو  بوصفه رمز الإعلام  الرسمي الذي تعامل  قبل  وبعد ثورة 25  يناير كإعلام موجه لتحقيق أغراض ومصالح  النظام الحاكم المستبد، متناسيا دوره في نقل الحقائق كما هي دون تزييف .
وتتهم الحركة النسائية ماسبيرو بأنه مازال يتعامل  إلى الآن وكأنه لم يستوعب بعد أنه من المفترض أن يتعامل كإعلام للشعب الذي يمتلكه ولذا لابد أن نغير أسلوبه العتيق خاصة وأن الاتجاه إلى تحويل هذا الكيان البالي المتهالك إلى هيئة مستقلة لم يتم  اتخاذ أي خطوة فعلية نحو تحقيقه.
وتفسر نساء من  أجل تطهير الإعلام

تنظيم الوقفة احتجاجا على استمرار الخطاب الانهزامي لوسائل الإعلام الرسمية بل والطعن في نتائج الثورة  وتشويهها والتمسك بالعزف على نغمة الأمن والاستقرار  وأن  الفوضى ستعم إن لم يتم توجيه الأمور عن طريق من يعتبرون أنفسهم  أوصياء على هذا الشعب حتى أن بعض الإذاعات مثل إذاعة القرآن الكريم تخصص فترة من الإرسال الصباحي التي تكون نسبة الاستماع  فيها لتلك الإذاعة عالية إلى دعوة الناس إلى إيثار السلامة  و إطفاء جذوة حماسة المواطن البسيط  نحو الثورة .

 

أهم الاخبار