رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال إن مبارك طلب المقابلة للاطمئنان على مصيره حالة البراءة

فيديو.كامل: مرشد الإخوان زار مبارك

ميديا

الاثنين, 09 يناير 2012 20:30
كتب - حازم العبيدي:

صرح الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة "فيتو" بأن محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين قام بزيارة خاصة إلي المجمع الطبي العالمي لمقابلة الرئيس السابق مبارك.

وقال كامل فى مداخلة هاتفية على برنامج محطة مصر علي قناة مودرن حرية مساء اليوم الإثنين: إن الزيارة كانت بناء علي طلب مبارك شخصيا، وأن هدفه كان مقابلة شخص ذى نفوذ داخل الجماعة، وأنه تم عرض الأمر علي الجماعة وأبدوا

عدم الممناعة من المقابلة، واتفقوا علي تفويض خيرت الشاطر والمرشد محمد بديع لمقابلته.
وأكد كامل أن الزيارة استمرت ساعة، وأن مبارك ذكرهم بعلاقته بهم إبأن حكم السادات وأنه قابل التلمساني أكثر من مرة، وأنه لايوجد خلاف بينهم إلي أن حدث سوء التفاهم، وأنه كانت هناك أشياء كثيرة غائبة عنه قبل الثورة.
وأضاف أن طلب مبارك مقابلة قيادات
الإخوان هدفه الاطمئنان عن ماذا ستفعله الجماعة إذا صدر حكم بالبراءة لصالحه، وأكد لهم أن مصر مقبلة علي مشهد لم يكن هم موجودين فيه، وأن الجماعه ستتصدر هذا المشهد .
وأردف أن قيادات الجماعة طمأنت مبارك علي قبولهم للحكم إذا صدر، لكنهم أكدوا عدم مسئوليتهم عن توجهات الشارع، مشيرا إلى أن تفاصيل اللقاء سوف ينشرها في عدد "فيتو" الأول الصادر غدا، وأنه لديه من المصادر ما تؤكد صحة كلامه، مشددا على استعداده لمواجهة المسئولية القانونية عن صحة هذه المعلومات، كما يتحمل المسئولية الجنائية كاملة عما يقول.
شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=k67mbB-geko

 

أهم الاخبار