رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..أديب: كلنا مجتمع فاشل وجبان

ميديا

الأحد, 18 ديسمبر 2011 12:08
فيديو..أديب: كلنا مجتمع فاشل وجبانالإعلامى عمر أديب
بوابة الوفد- متابعات:

علق الإعلامى عمر أديب على الأحداث التى شهدها شارع مجلس الوزراء أمس السبت قائلا: "كلنا مجتمع فاشل وجبان، الإعلام جبان وزارة الداخلية جبانة الحكومة فاشلة، المجلس العسكرى فاشل والاستشارى فاشل".

وتابع أديب فى حلقة أمس من برنامجه القاهرة اليوم الذى يذاع على قناة اليوم قائلا: "ده مجتمع لا بيتظاهر صح ولا بيفض الاعتصام صح ولا بيضرب صح".
وتساءل باستنكار "بحق كل الديانات السماوية، هل تصدقوا أن الحكومة والمجلس العسكرى مع الاعتصام؟ وأضاف أن الأحزاب كلها فاشلة وانتهازية

وجبانة "وقال فين الإخوان المسلمين والنور ونجيب ساويرس والكتلة المصرية وصرح بأنهم مسرورون بذلك ويشاهدون ما يحدث من بعيد لبعيد وقال لهم المجلس اللى أنتوا بتتفرجوا عليه وهو بيتحرق مش حتعرفوا تدخلوه فكلكوا فشلة وانتهازيين وجبناء".
    وقال أديب للمجلس العسكرى"يا تجيب الأيدى الخفية اللى قتلت المتظاهرين يا أنت اللى قتلتهم". وتساءل لمصلحة من يحدث هذا؟, وقال كلنا غلط وبنعمل غلط وحنولع فى
البلد.
وأضاف أن أحد المثقفين الكبار ذهب للمعتصمين قبل اندلاع الأحداث وأخبر المعتصمين ان كاميرات مجلس الوزراء تصورهم طوال اليوم مما دفع المعتصمين إلى تكسيرها واشتعال الأحداث، مشيرا إلى أن السياسيين والمثقفين يعيشون على جثث هؤلاء الشباب.
وقال: "إحنا البلد الوحيدة اللى بيموت فيها الناس فى الاعتصامات"، مؤكدا ان جميع الأحزاب سعيدة بأن تكون صورة الجيش المصرى غير محترمة .
واستنكر خروج د.الجنزورى رئيس الوزراء فى ظل هذه الظروف ليتحدث عن الحد الأدنى للأجور وعن المشروعات العملاقة التى تتكلف مليارات وهناك عجز الموزانة وقال له"أنت لاقى تاكل".
وأكد فى نهاية حواره "أننا جميعا ننهش فى جسد البلد وهى تعبانة".

شاهد الفيديو
 

أهم الاخبار